جاري تحميل ... بيان سيدي المختار

إعلان الرئيسية

برامج

أحدث المقالات

المشاركات الشائعة

التعليقات

رياضة

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

المشاركات الشائعة

الحل في محاسبة المسؤولين


  يوم بعد يوم نتأكد أن جميع المشاكل التي تعاني منها هذه البلدة السبب الأول والأساسي فيها  هو الصراعات الداخلية والخارجية بين مجموعة من الأعضاء بمجلس جماعي فاشل لحد الساعة في حل مشاكله الداخلية فما بالك بمشاكل المواطن وهنا أتحدث عن معارضة وأغلبية .  وبطبيعة الحال فإن هذه المشاكل تنعكس على مستقبل المنطقة وعلى حياة المواطن وأكبر دليل على ما أقول هوا  . الاقصاء الممنهج لحي البساتين على مدى السنوات الأخيرة فجميع الأحياء السكنية بالمنطقة إستفادة من التبليط وشبكة الصرف الصحي وحدائق عمومية رغم أن هذه الأخيرة أتت بمجهودات شخصية لشباب الأحياء المذكورة مع مجموعة من الأشكال الإحتجاجية داخل وخارج جماعة سيدي المختار وكا مثال شباب حي التقدم وحي الإنارة .
  ‏ ومن البديهي أن يكون أسلوب ساكنة حي البساتين في الإحتجاج و قطع الطريق ورفع الأعلام الوطنية وصور ملك البلاد فقد داقو ضرعا من الوعود الكاذبة لجميع المسؤولين بمختلف مراتبهم على مدار 4 سنوات وتكرار كلمة في القريب العاجل سيتم حل هذا المشكل وقد رصدنا ميزانية وااووو..وفي النهاية لا جديد يذكر .
  ‏وفي الختام أوجه رسالة للمسؤول الأول بالإقليم أي عامل عمالة شيشاوة  وأقول ليس الحل هوا إرسال قوات التدخل وإستعمال القوة في قمع المظاهرات السلمية لسكانة تطالب فقط بحق من حقوقها البسيطة بل عليك إيجاد حلول فورية ومحاسبة المسؤولين على ماوصلت إليه هذه البلدة العزيزة .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *